السبت، 9 أغسطس 2014

فيلم no regret مترجم أنجليزى

جيبت لكم فيلم جميل جدا وفى منتهى الرومانسيه

فيلم كورى رائع


أسم الفيلم : no regret




حلوه قوى : لما واحد غنى بيشوف واحد بيعجب به ويحاول يشترى ليله معاه لكنم الفقير مبيقبلش فبيقع الغنى فى حب الفقير ويفضل وراه عشان يخليه يحبه بكل الطرق

معلومات أكتر عن الفيلم


imdb


wiki


صور من الفيلم










الأعلان



أثناء التصوير



رابط التحميل

موقع الخليج


أستمتعوا

هناك 8 تعليقات:

  1. ممكن تترجمي الفلم عربي

    ردحذف
    الردود
    1. أنا كنت ناويه أترجمه بس أخلص المشاريع اللي بشتغل عليها

      حذف
  2. وااااااااااااااااااااااو اوووني هاسا
    الفلم شقوول عنهه الفلممم روعهه خياالي
    شي ماقدر اوووصفهه الصرراحه تدري اووني
    هذا الفلم شفت لقطات منه ب اليوتيوب حولت ادور عليه مالقيته
    ب الاول حسبيتهم يابانين ماتوقعتهم كوريين اول مرررا اغلطط
    وماافرق بين الكوري والياباني وكماان انوووني ماشفت الفلم في
    مدونتك لان الرفع ع موقع الخليج وانا ماعرفت له كيف لهيك
    في المستقبل ان شاء الله لاترفعي ع هي الموقع والله ماعرف لهه
    كماان شفت الفلم مو ب الانجلش ولا الكوري شفته ب التايواني
    مافهمت شيي من كلامهم اهئ اهئ اهئ حتى الانجليزي ماعرف
    اقرا لهيك ممكن طلب لو بدك تترجمي ترجمي ب العربي
    كنت نفسي لو مااعرف انجلش ع الاقل اشوفه ب الكوري انا افهم
    في كلامهم شوي بس تايواني شوفي ع حظي الززززفتتت
    نجي لا الفلم الفلم حلوووو مرررررا البطلين كيووووووووت
    حبيتهمممم كرهت تصرررف الغنييي كيف تركه حبيبيه وهو يعاني
    وكيف انتقم حبيبيه منه النهايه روعهه تعجبني هي النهايهه
    مع انه كل واحد فيهم حقير مع الثاني فيهمم جفاااء وبرررود
    وكيف الغني انهى حبهه او حافظ ع حبه عشان اهلهه
    المهم في الموضوع اخيررا رجعو لبعضضض افللمم مررا
    حلوو شكرا ع رفعكك وتعبك ب الترجمهه اتمنى تترجمي
    افلام اكثرررر واتنمى تكون ب العربيي وشكرراا
    شكرررا ع مجهووودك اوووني هاسا تصبحي ع خيرر

    ردحذف
    الردود
    1. سعيده أنه عجبك يا عسوله (⌒▽⌒)
      ههههه عادي أنا ساعات بتلغبط (●´∀`●)
      آه للأسف ده أفضل موقع للتنزيل و ممكن يكون كان فيه مشكله في الموقع (⌒_⌒;)
      أنا كنت ناويه اترجمه بس مش دلوقتي (^_^;)
      صح الفيلم رائع و عشان كده عجبني (^.^)
      أهم شيء أن النهايه سعيده (*^▽^*)
      أكيد قريب (^v^)
      العفو يا عسوله و شكراً جزيلاً لكِ يا حبيبتي (♥ω♥*) و أنتي من أهل الخير ( ˘ ³˘)❤

      حذف
  3. ارجوووًك اون لاين مُمكن

    ردحذف
  4. ممكن تترجميه عربي
    وشكران

    ردحذف
  5. كيف اقدر اشاهدة مافي رابط؟؟؟

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة